فيسبوك تويتر
webmegapolis.com

تحسين محرك البحث: رابط واحد أفضل من عشرة

تم النشر في سبتمبر 25, 2022 بواسطة Hilario Tomory

لا يمكن أن يكون على حق! ألا ينبغي أن تكون هناك عشرة روابط أفضل بكثير من واحدة؟ هذا هو الحال دائمًا حيث يكون المزيد أفضل. ومع ذلك ، فيما يتعلق باكتساب الروابط ، فإن وجود روابط أكثر ليس أفضل بكثير من وجود العديد من الروابط الجيدة. في الواقع ، قد يضر الكثير من الروابط غير ذات الصلة برؤية موقع الويب الخاص بك في مختلف محركات البحث.

في هذه الأيام ، تركز SE's بشكل أكبر على الروابط الواردة لموقع الإنترنت عند تقييم الرتبة. للسبب في أنه من الصعب الحصول على مصادر موثوقة (موقع "من قبل الكتاب" مثل دليل DMOZ) في الواقع ، إنها طريقة معقولة للتخلص جزئيًا من المجموعة التي تسيء استخدام "على الصفحة" عوامل التحسين (صفحة البريد العشوائي). كيف هذا هكذا؟ حسنًا ، بالنسبة لأولئك الذين لديهم شخص يسيء استخدام عوامل "على الصفحة" بالإضافة إلى أنهم ليس لديهم أي روابط موثوقة مع صفحتهم (لن يحصلوا على الأرجح على أي شيء بسبب البريد العشوائي) ، فلا توجد إمكانات لهم على الإطلاق الحصول على قائمة جيدة. ومع ذلك ، مارس الناس طرقًا في الحصول على أعداد كبيرة من الروابط ، من خلال مزارع الارتباط إلى جانب التكتيكات الأخرى ، مهما كانت جودة هذه الموقع. نظرًا لأن محركات البحث تعرف عن هذا ، فإنها تقودنا إلى الموضوعات الرئيسية كيف يمكن أن يكون رابط واحد أفضل بكثير من عشرة.

قد يكون الحصول على رابط واحد من المصدر الموثوق أمرًا صعبًا للغاية بمعنى أنه عادة ما لا يصدر روابط إلى أي شخص تقريبًا. عندما يكون لديك موقع ويب ممتاز يحتوي على معلومات ذات صلة ، فأنت على يقين من أن تحصل عليها. إنه حقًا بسبب هذا الرابط الواحد من المصدر الموثوق يمكنه أفضل من مضاعف الروابط من مواقع الويب الأخرى. بصفته موقعًا موثوقًا للموارد "موثوق به" من قبل SE ، فإنه يثق في مواقع الويب التي يرتبط بها. إذا كان لديك عشرة روابط من أفضل أصدقائك ، يمكن أن يساعدك ذلك بمعنى قليل ، ولكن لا يوجد مكان بالقرب من الرابط الرئيسي من المصدر مثل DMOZ ، ما لم يتضمن أصدقائك موقع ويب محترم للغاية بين SE's .

إن وجود الكثير من الروابط غير ذات الصلة يمكن أن يضر برؤية موقع الويب الخاص بك في مختلف محركات البحث. ما هو المقصود بهذا هو وجود روابط من مواقع الويب التي لا توجد لها تحيات لك. ومن الأمثلة الجيدة على ذلك موقعًا حول السيارات التي تربطها ببعض المواقع الأخرى حول الطب (ما لم تكن المواقع ذات سمعة طيبة ولديها أيضًا معقول للربط التشعبي ، أي وجود علاقة تم إجراؤها بين السيارات والطب). ستكتشف SE's هذا النوع من الارتباطات ولا يمكن أن يعطيه أي وزن في تعزيز وضوحك. احصل على العديد من الروابط غير ذات الصلة ، ثم ربما يُنظر إليها على أنها البريد العشوائي (مثل تكتيك مزرعة Link) والتي ستقلل من شعبية موقع الويب داخل SE.

المفتاح هنا هو تسليط الضوء على جودة بدلاً من الكمية. سيحتاج لك الحصول على العديد من الروابط الجيدة / ذات الصلة إلى ما هو أبعد من الكثير من الروابط غير ذات الصلة. للحصول على روابط الجودة هذه ، ابدأ بوضع موقعك في الدلائل ، ولكن تأكد من تجنب أي "على الصفحة على الصفحة" لأن هذا لا يمكن أن يسمح لك بالقبول. بمجرد أن تعترف SE بوجود روابط ذات صلة ، والمتابعة عليها والبحث في بعض الطرق للحصول على المزيد. بعد فترة من الوقت ، ستلاحظ زيادة أداء موقع الويب الخاص بك ، لأن العمر الروابط ، شريطة أن تكون قد أكملت تحسين محرك البحث. تجنب الحصول على الروابط غير ذات الصلة على الرغم من أنه قد يكون من المغري رؤية نتائج سريعة. سيتم اعتبارها مسألة وقت فقط قبل أن تدرك محركات البحث تكتيك البريد العشوائي ، لذلك عندما تسير الكلمة "الارتفاع السريع ، السقوط السريع".

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
webmegapolis.com

Search Engine Optimisation: One Link is Better than Ten

Posted on March 25, 2021 by Hilario Tomory

That can not be right! Shouldn't ten links be much better than one? It is almost always the case where more is way better. However, with regards to gaining links, having more links isn't just much better than having several good links. Actually, having way too many irrelevant links may harm your website's visibility within the various search engines.

These days, se's are placing more focus on incoming links to an internet site when evaluating rank. For the reason that is because they're difficult to acquire from trusted sources (a "by the book" website like the Dmoz directory) in fact it is a sensible way to partially get rid of the group who abuse the "on the page" factors of optimisation (page spamming). How is this so? Well, for those who have somebody who is abusing the "on the page" factors plus they haven't any trusted links with their page (they'll not likely get any at all because of spam) then there is absolutely no potential for them obtaining a good listing. However, folks have exercised ways in obtaining a large numbers of links, through link farms along with other tactics, whatever the quality of these website. Because the search engines know about this, it brings us to the main topics how one link could be much better than ten.

Obtaining one link from the trusted source can be extremely difficult in the sense they usually do not issue links to just about anybody. When you have an excellent website with relevant information, you then are certain to get them. It really is because of this one link from the trusted source can better a multiple of links from other websites. As a reliable source website is "trusted" by se's, it will trust web sites it links to. Should you have ten links from your own best friends, it can help you in a few sense, but no where near just as much as the main one link from the source like Dmoz, unless among your friends includes a very reputable website between the se's.

Having way too many irrelevant links can harm your website's visibility in the various search engines. What's meant by that is having links from websites which have no regards to yours. A good example of this would be considered a site about cars linking to some other site about medicine (unless the websites are reputable and also have reasonable for the hyperlink i.e. there exists a relationship made between cars and medicine). Se's will detect this type of link and can give it no weight in boosting your visibility. Obtain several irrelevant links, then maybe it's viewed as spam (such as a link farm tactic) and which will lower the popularity of one's website within se's.

The key here's to spotlight quality rather than quantity. Gaining several good / relevant links will need you much beyond plenty of irrelevant links. To obtain these quality links, start by placing your site in directories, but make sure to avoid any "on the page" spamming as this can not allow you to get accepted. Once se's have acknowledged a presence of relevant links, follow-up onto it and research some methods to obtain more. After a while, you will observe your website's performance increase, because the links age, provided you have completed search engine optimization. Avoid acquiring the irrelevant links though it could be tempting to see fast results. It'll only be considered a matter of time before search engines realises the spam tactic, so when the word goes "fast rise, fast fall".