فيسبوك تويتر
webmegapolis.com

العلامات الوصفية - جزء مهم من كل صفحة ويب

تم النشر في يونيه 7, 2022 بواسطة Hilario Tomory

تعتبر علامات التعريف إلزامية من منظور تحسين محرك البحث ، وهناك العديد من الأخطاء التي يمكن أن ترتكبها من خلال استبعادها بالإضافة إلى محاولة "البريد المزعج" معهم ، لذا البشر ملخصًا فوريًا للأخطاء الرئيسية الثلاثة:

|+ | meta صفحة عنوان علامة

يتم دعم علامة العنوان من قبل جميع SE وينبغي النظر إليها على أنها الجانب الأكثر أهمية في عملية التحسين الخاصة بك. كيف قد تسأل هذا؟ حسنًا ، قد يكون عنوان الصفحة هو أول ما سيؤدي إليه العناكب للمحرك على الإنترنت والزوار البشريين. يظهر عنوانك بالقرب من أعلى الصفحة في المتصفح ويصبح العنوان أيضًا الرابط القابل للنقر في محركات البحث مثل Google ، وبالتالي يجب أن يكون موجزًا ​​ودقيقًا تحتاج إلى تضمين كلماتك الرئيسية.

meta الوصف علامة

يتم دعم علامة وصف الوصف التعريفي من قبل غالبية محركات البحث ، فهي ليست مهمة لأن علامة العنوان لأن عارض موقع الويب لن يراها ولكن يمكن العثور على الوصف أيضًا في قوائم البحث أسفل علامة العنوان وبالتالي يجب أن يكون وصفًا دقيقًا ودافعًا عن الكلمات الرئيسية لما هي قيمة الصفحة. عادةً ما تستخدم Google ملخصًا لمحتوى الصفحة ويمكنه استخدام علامة الوصف فقط عندما لا يمكن العثور على ما يكفي في محتوى الصفحة لإنشاء وصف كامل للصفحة.

meta الكلمات الرئيسية علامة

نظرًا للإساءة الهائلة ، نادراً ما تكون هذه العلامة مفيدة للغاية ولكن يجب استخدام تقديري. قم بتضمين كلماتك الرئيسية الأساسية هنا ولكن عادة لا تتعرض للجنون ، فال 4 أو 5 هو الكثير من العادة. من الأفضل حقًا إضافة كلماتك الرئيسية في نسخة على الصفحة ويمكن أن تحمل وزنًا أفضل مع SE. يرجى تذكر أنه لا يزال يجب أن يقرأ بشكل جيد للعين.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
webmegapolis.com

Meta Tags - An Important Part of Every Web Page

Posted on September 19, 2019 by Hilario Tomory

Meta tags are mandatory from a search engine optimization perspective, there are several mistakes that may be made by excluding these as well as attempting to 'spam' the SE's with them so heres an instant summary of the three main ones:

Meta Page Title Tag

The title tag is supported by all se's and should be looked at as the utmost important aspect in your optimisation process. How come this you might ask? Well the page title may be the first thing internet search engine spiders and human visitors will dsicover. Your title appears near the top of the page in the browser and the title also becomes the clickable link in the search engines like google and really should therefore be concise, accurate you need to include your keywords.

Meta Description Tag

The meta description tag is supported by the majority of the search engines, it isn't as important because the Title Tag as the website viewer won't see it however the description may also be found in the search listings beneath the title tag and therefore should be a precise and keyword driven description of what the page value is. Google usually uses an abstract of the page content and can utilize the description tag only when it cannot find enough on page content to create a full page description.

Meta Keywords Tag

Due to massive abuse this tag is quite rarely useful however in my estimation should be used. Include your primary keywords in here but usually do not go crazy, 4 or 5 is plenty of usually. It really is far better to add your keywords in the on page copy and can hold better weight with the SE's therefore. Please remember however that it still must read well to the eye.