فيسبوك تويتر
webmegapolis.com

استعن بكاتب محتوى شبح وانتهى به الأمر بدون ندم ، فقط الكثير من اللون الأخضر

تم النشر في يناير 2, 2024 بواسطة Hilario Tomory

محتوى جيد كتاب الأشباح للتأجير يستحقون وزنهم بالذهب. ولكن فقط عندما يكون لديهم سمات المفتاح التالي.

توظيف كاتب شبح المحتوى الذي هو متخصص في SEO

الحقائق هي أنه إذا كنت عادة لا تستأجر كاتب أشباح المحتوى وهو متخصص في تحسين محركات البحث ، فأنت ببساطة قد أهدرت أموالك. الفرق بين المقالات المكتوبة جيدًا والمقالات الغنية بالكلمات الرئيسية المكتوبة جيدًا مع عبارات الكلمات الرئيسية المناسبة هي ببساطة كبيرة جدًا. بعض الناس يقدرون ذلك في عدد لا يصدق من الزيارات.

توظيف كاتب شبح المحتوى الذي سيقدم لك

يجب أن يكون كاتب Ghost Content الذي تستأجره قادرًا على إعطائك القليل من مجرد إخراج المقالات الغنية بالكلمة الرئيسية. على الرغم من أنه من الجيد استخدام كاتب Ghost Content الذي ستقوم بتوفير المزيد من المعلومات حول عبارات الكلمات الرئيسية للاستفادة منها ، إلا أن هناك ميزة كبيرة في توظيف شخص سيقوم بإنشاء الكلمات الرئيسية مع كتابة المقالات. يمكنك أيضًا الذهاب إلى أبعد من ذلك والطلب مجرد خدمة إضافية بالإضافة إلى ذلك. على سبيل المثال ، الفرصة لنشر عمليات الكتابة الخاصة بك في مواقع دليل المقالة التي سيفعل أربعة أشياء لك شخصيًا ؛

  • كسب حركة المرور مباشرة لأنهم يتمتعون بحركة مرور عادية عالية من ناشري Ezine الذين يبحثون عن محتوى لإعادة نشرها في مواقع الإنترنت والمدونات الخاصة بهم.
  • لأن دلائل المقالة هذه بالفعل في المرتبة العالية ، فسوف تكتسب لك روابط خلفية واحدة لمواقع ترتيب محرك البحث العالي وبالتالي زيادة حركة المرور في وقت لاحق.
  • نظرًا لأن دلائل هذه المقالة بالفعل ، فإن كلمات المقالة الخاصة بك ستضع كتاباتك في نتائج محرك التصفح المرتفعة. على الرغم من أنه صحيح أن حركة المرور هذه تجد نفسك في الدليل ، إلا أن مربع موارد المؤلف الخاص بك في أسفل المقالات سيتأكد من أن كمية كبيرة من حركة المرور هذه تنتهي في النهاية على موقع الويب الخاص بك.
  • بسبب النقطة "A" أعلاه ، ستبدأ عمليات الكتابة الخاصة بك في الانتشار في جميع أنحاء الشبكة ، وبالتالي تكتسب لك روابط خلفية واحدة لمواقع ترتيب محرك البحث العالي والمزيد من حركة المرور.
  • عندما تقوم بتوظيف كاتب Ghost Content مع إحدى هذه السمات ، فإن احتمال أن تجد نفسك مع الأسف لا شيء تقريبًا. بدلاً من ذلك ، ستحصل على الكثير من اللون الأخضر وستضحك باستمرار على المقرض ، كما يقول المثل.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
webmegapolis.com

Hire A Content Ghost Writer And End Up With No Regrets, Only Plenty Of Green

Posted on October 2, 2020 by Hilario Tomory

Good content ghost writers for hire are worth their weight in gold. But only when they have the next key attributes.

Hire A Content Ghost Writer WHO'S A SPECIALIST IN SEO

The facts are that should you USUALLY DO NOT hire a content ghost writer who's a specialist in SEO, then you've simply wasted your cash. The difference between well-written articles and well-written keyword-rich articles with the proper keyword phrases is simply too big. Some people estimate it at an incredible number of hits.

Hire A Content Ghost Writer WHO'LL OFFER YOU Extra

The content ghost writer you hire should be able to will give you little extra than simply churning out the keyword rich articles. Although it is okay to employ a content ghost writer who you'll supply more information on keyword phrases to utilize, there exists a huge advantage in hiring person who will create the keywords along with write the articles. You can also go further and demand just a little extra service in addition to that. For example the opportunity to post your write-ups at article directory sites which will do four things for you personally;

  • Gain you traffic directly since they enjoy high regular traffic from ezine publishers searching for content to re-post at their internet sites and blogs.
  • Because this article directories already are highly ranked, they'll gain you valuable one way backlinks for high search engine ranking positions and thus increased traffic later on.
  • Since this article directories already are well-ranked, your article keywords will put your write-ups at the directory high up browsing engine results. Although it is true that this traffic find yourself at the directory, your author's resource box in the bottom of the articles will make sure that a large amount of this traffic eventually ends up at your website.
  • Because of point "a" above, your write-ups will begin to spread virally all around the net thus gaining you extra one way backlinks for high search engine ranking positions and much more traffic.
  • When you hire a content ghost writer with one of these attributes then likelihood of you finding yourself with regrets are virtually nil. Instead, you'll end up getting a lot of green and you will continually be laughing completely to the lender, as the saying goes.