فيسبوك تويتر
webmegapolis.com

هل شاهد أي شخص موقع الويب الخاص بي؟

تم النشر في أبريل 28, 2023 بواسطة Hilario Tomory

أولاً ، تأكد من تقديم محتوى جديد بانتظام. يمكنك معرفة متى يتم تحويل موقع إلى عنوان URL المنسي من قبل مدير المواقع. توفير الأدوات التي تسمح لهؤلاء العملاء المحتملين بالتفاعل: استطلاعات الرأي أو المنتديات أو النشرات الإخبارية أو الألعاب وحتى الرسوم الكاريكاتورية الجديدة أو الاقتباسات. الناس يريدون أن يكونوا مستمتعين. لذلك ، يجب أن يكون هذا المحتوى جديدًا ومثيرًا حقًا.

ثانيا ، الروابط! روابط! الروابط!. أحتاج أن أقول المزيد. كلما زاد عدد المواقع التي تتصل بها بالمواقع التي تحمل صفحات عالية ، كلما ارتفعت على الأرجح أن يتم ملاحظتها من النظاميين الذين يتكررون مواقع شريك الرابط. يمكن تحقيق الارتباط عبر SE. لكن هذا مضيعة للوقت للغاية. أوصي بالاستثمار في نوع من برامج تحسين محركات البحث. يكتشفون الشركاء ، ويقدمون لك صفوف صفحتهم ونموذج الإكمال التلقائي. لقد استخدمت واحدة لا تصدق والتي أنقذتني إطارًا زمنيًا كبيرًا. أنت أيضًا ترغب في معرفة منافسيك. قم بزيارة مواقعهم. تواصل مع عدد قليل من المواقع نفسها التي يربطونها أيضًا.

يمكن أن تكون Google Adwords طريقة جيدة للحصول على موقع الويب الخاص بك على SE. ومع ذلك ، إذا لم تكن حذراً ، فهذا مكلف للغاية. أود أن أوصي ، إذا كنت تنوي استخدام AdWords ، وتحقيق ذلك خلال أوقات الذروة لاستخدام الإنترنت. هذا يتصاعد من احتمال أن يقوم المزيد من المستخدمين بتدوين قائمتك.

وأخيرا ، أظهر الصبر والمستمر. لا تتوقع النجاح بين عشية وضحاها. لا تستقيل أبدًا. لا استثناءات! تابع بثبات لتكون صعبة على موقعك كما فعلت عندما كان قيد الإنشاء.

Share This Page On Facebook Share This Page On Twitter
webmegapolis.com

Has Anyone Seen My Website?

Posted on May 28, 2021 by Hilario Tomory

First, be sure you provide fresh content regularly. You can tell whenever a site has turned into a forgotten url by it's webmaster. Provide tools that allow these potential customers to interact: polls, forums,newsletters, games, even new cartoons or quotes. People want to be entertained. So, this content must be really fresh and really exciting.

Secondly, links! links! links!. Need I say more. The more sites you connect to especially sites with high page ranks, the higher your it’s likely that to getting noticed from the regulars that frequent your link partner sites. Linking can be achieved via se's. However this is very time consuming. I would recommend investing in some type of seo software. They discover the partners, offer you their page ranks and an auto-complete form. I've utilized an incredible one which has saved me a significant timeframe. You also wish to know your rivals. Visit their sites. Connect to a few of the same sites they're linking too.

Google AdWords can be a good way of getting your website noticed on se's. However, if you are not careful this is very costly. I would recommend, if you intend to utilize adwords, achieve this during peak times for internet usage. This escalates the likelihood that more users will dsicover your listing.

And finally, SHOW PATIENCE and PERSISTENT. Don't expect overnight success. Don't ever quit. No exceptions! Continue steadily to are hard on your own site as you did when it had been under construction.